أخبار

بيان:ندين فعل السفارة الأمريكية المشين، وندعو شعب البحرين جميعا لإدانة هذا التعدي والاستفزاز، وفضح سلوكيات وخطط سفارة الشر، ومقاطعتها على جميع الصعد

بسم الله الرحمن الرحيم

يعبر تيار الوفاء الإسلامي عن إدانته الشديدة لقيام السفارة الأمريكية في البحرين برفع علم الشذوذ الجنسي في بلد الإيمان البحرين، ويؤكد أن هذه الخطوة النكراء تعبر عن إهانة الإدارة الأمريكية لعقيدة وأحكام وقيم و أخلاق الإسلام المتجذرة في قلوب أهل البحرين.

إن سفارة الشر المشؤومة إنما تستهدف بهذا الفعل المشين و بغيره من البرامج التي ترعاها وتمولها بميزانيات مليونية -تحت عناوين اجتماعية وثقافية- نشر الإباحية و تطبيع المنكرات والشذوذ في بلد يدين شعبه بالإسلام الحنيف، مما يفضح عداء الإدارة الأمريكية وخباثتها اتجاه الإسلام والمسلمين.

إن فعل السفارة الأمريكية هذا ليس عابرا، وإنما هو جزء من خطط مبرمجة للتخريب الثقافي وتمزيق الهوية الدينية لشعب البحرين، ولم يكن بعيدا البرنامج الذي فضحته المواقع الإعلامية المعارضة قبل فترة، والذي كان اسمه “المرأة للمرأة”، والذي مولّته ورعته السفارة الأمريكية لاستقطاب الفتيات من البحرين لحضور دورات في الولايات المتحدة تروّج للمثلية الجنسية.

هذا الفعل المشين يعزز صورة أمريكا في وعي الشعب الغيور كعدو مبين على جميع الصعد الداخلية والخارجية، فلطالما برهنت أمريكا على العداء للإسلام ولشعب البحرين، من خلال دعمها الكيان الصهيوني، والقيام باحتلال الدول الإسلامية، ورعاية مشاريع الإرهاب والتكفير، وحماية الأنظمة الدكتاتورية.

ستخيب مخططات السفارة الأمريكية، وسيبقى الشعب متمسك بدينه بوعي وبصيرة، ولن تفلح هذه المخططات الخبيثة في تغريب أبناء البحرين.

ندين فعل السفارة الأمريكية المشين، وندعو شعب البحرين جميعا لإدانة هذا التعدي والاستفزاز، وفضح سلوكيات وخطط سفارة الشر، ومقاطعتها على جميع الصعد.

صدر عن: تيار الوفاء الإسلامي
عضو التحالف من أجل الجمهورية
صدر بتاريخ: ٢٣ شوال ١٤٤٢هـ، الموافق ٤ يونيو ٢٠٢١م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى