أخبار وفعالياتسياسية

وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بمركز الإمام الخميني

أقام تيار الوفاء الإسلامي الجمعة ١٤مايو/أيار٢٠٢١م وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بمركز الإمام الخميني بمدينة قم المقدسة بمشاركة سماحة الشيخ عبد الله الدقاق أستاذ الحوزة العلمية و سماحة السيد مرتضى السندي القيادي في تيار الوفاء الإسلامي وسط حضور حاشد من أبناء الجالية البحرانية.

الشيخ الدقاق أكد في كلمته المباركة على ارتكاز الحق الفلسطيني على ثلاث ركائز ومنطلقات أساسية تبدأ بالحق الديني مروراً بالحق السياسي وانتهاءا بالحق الإنساني، كما أكد سماحته على أن الكيان الغاصب نمر من ورق صنعته الآلة الإعلامية الغربية وما نراه اليوم من بطولات المقاومة الإسلامية في فلسطين المحتلة هو أدل دليل على ذلك.

بدوره أكد سماحة السيد مرتضى السندي أنه لا منّة لنا بالانتصار للقضية الفلسطينية بل المنة علينا كون الشعب الفسليطيني المقاوم يقف في الصف الأول لمواجهة العدو الصهيوني، وكون الصراع القائم الآن في المنطقة صراع محورين محور يجتمع على الإيمان وآخر على الكفر.

هذا وقد أكد أبناء الجالية البحرانية على الموقف الشرعي و الإسلامي والإنساني بالاصطفاف مع القضية الفلسطينية والاستعداد للموت في سبيل استرجاع مقدساتنا الإسلامية وأن تحقق الوعد الإلهي بالصلاة في القدس أقرب من أي وقت سابق.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى