أخبار وفعاليات

ندوة سياسية عشية يوم القدس العالمي للجالية البحرانية تحت شعار القدس أقرب

أقام تيار الوفاء الإسلامي عشية يوم القدس العالمي الخميس ٢٣ رمضان ١٤٤٢ ه الموافق ٧ مايو٢٠٢١م ندوة سياسية بمركز الإمام الخميني بمدينة قم المقدسة في الجمهورية الإسلامية الإيرانية بمشاركة سماحة العلامة الشيخ صادق إخوان أستاذ الحوزة العلمية وسماحة الشيخ عبد الله الصالح القيادي في تيار العمل الإسلامي تحت شعار القدس أقرب وهو الشعار المختار لهذا العام من قبل قوى محور المقاومة.

وجاءت كلمة سماحة العلامة إخوان وسماحة الشيخ الصالح في سياق التأكيد على شعار محور المقاومة #القدس_أقرب وعلى تأكيد الموقف الشرعي والسياسي تجاه القضية الفلسطينية، كما أكد سماحة الشيخ عبد الله الصالح على مواقف شعب البحرين التاريخية تجاه القضية الفلسطينية منذ عام ١٩٤٨ للميلاد وصولاً ليومنا هذا وأنّ قضية القدس الشريف ستبقى دائما حاضرة في جميع ساحات جهاد ونضال الشعب البحراني الغيور.

و في السياق نفسه تم عرض مقتطف لكلمة مؤرشفة للناطق الرسمي باسم تيار الوفاء الإسلامي فضيلة الأستاذ المجاهد عبد الوهاب حسين فرج الله عنه أكد فيها على الحق السياسي والشرعي والتاريخي لأبناء الأمة الإسلامية في القدس الشريف.

كما تم عرض كلمة سياسية لأحد جرحى المقاومة الإسلامية في لبنان يحيي فيها شعب البحرين وصموده ورفضه لتطبيع نظام آل خليفة مع العدو الصهيوني، مؤكدا على أن شعب البحرين يقتدي بإمامه الحسين عليه السلام في رفض كل طواغيت الأرض.

هذا وقد أكد أبناء الجالية البحرانية في قم المقدسة خلال الندوة على الموقف الموحد لشعب البحرين برفض التطبيع مع كيان العدو الصهيوني والثبات في وجه كل المؤمرات التي تستهدف الشعب الفلسطيني الشقيق، وأن تحرير القدس الشريف لن يكون بعيدا بل هو أقرب من أي وقت مضى بإذن الواحد الجبار المتعال.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى