بيانات

بيان: روح الثورة تبعث من جديد من خلال تواجد جماهير الشعب في الميدان، وإن هزيمة السلطة وإطلاق سراح السجناء حتمي بفضل ملحمة الصمود بسم الله الرحمن الرحيم

خروج أبناء الشعب في الفعاليات الاحتجاجية المناصرة والمتضامنة مع السجناء في سجون النظام الخليفي قد بعث روح الثورة من جديد في أرجاء الوطن السليب، وقد رأينا أبناء الجيل الجديد يحمل شعلة الثورة في ميادين البحرين، ويعلن استمرار الثورة حتى تحقيق أهدافها الكبرى.

هذا الوهج الجديد في ميادين البحرين هو انتصار استراتيجي كبير، قد تحقق بفضل الله أولا وبفضل صمود الجماهير وأهل التضحية من السجناء وعائلات الشهداء والمهجّرين، وقد عزز من هذا الانتصار ارتكاب السلطة لحماقات كبيرة وأخطاء في الحسابات السياسية، وعدم القراءة الصحيحة للواقع المحلي والدولي.

بهذا نشيد بالحضور الجماهيري الكبير في الساحات، ونتقدم بالعرفان والشكر الكبير لأبناء شعب البحرين وخاصة الشرائح النسائية الصامدة وعائلات السجناء، لأنهم بحق يعتبرون الطاقات الكامنة والمتجددة لثورة شعب البحرين.

كما نحذّر من محاولات السلطة للالتفاف على الاستحقاق السياسي للشعب ومطلبه بإطلاق جميع السجناء بدون قيد أو شرط، فما تدّعيه السلطة من عزمها على توسيع المستفيدين من العقوبات البديلة وتنويع مصاديقها أو الإعلان عن قائمة إفراجات قادمة ماهي إلا محاولة لتهدئة الغضب الشعبي، والذي يجب أن لايتوقّف حتّى إطلاق جميع السجناء وقادة الثورة.

وندعو عموم شعب البحرين للاستعداد لجولة أخرى من جولات الإباء والوفاء للسجناء ولأهداف الثورة بالمشاركة الفاعلة في جمعة الغضب للأسرى القادمة، لكي يدخل اليأس في كيان السلطة الظالمة من تعب الشعب وتراجعه.

صدر عن: تيار الوفاء الإسلامي
عضو التحالف من أجل الجمهورية
صدر بتاريخ: ٢٠ شعبان ١٤٤٢هـ الموافق ٣ أبريل ٢٠٢١م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى