أخبارنا

موقع الأستاذ الرسمي: أمل تحث أعضاءها وشعب البحرين الكريم لحضور فعالية إنهاء الإضراب بالنويدرات

وجهت جمعية العمل الإسلامي دعوة لجميع أعضائها ولجماهير الشعب البحراني للمشاركة والحضور المكثف في فعالية إنهاء الإعتصام والإضراب عن الطعام حيث من المقرر أن يعلن الأخوة الأساتذة والعلماء المعتصمون في منزل الأستاذ عبد الوهاب حسين عن خطواتهم القادمة الهادفة إلى اطلاق سراح المعتقلين وتحقيق المطالب العادلة للشعب بالطرق السلمية المشروعة.

جاء ذلك بعد تلقى الجمعية لرسالة نصية قصيرة SMS بعثت بها اللجنة المنظمة للاعتصام بالنويدرات لسماحة الأمين العام العلامة الشيخ محمد علي المحفوظ وإلى أعضاء ومنتسبي جمعية العمل الإسلامي جاء فيها:

يدعو أ. عبد الوهاب حسين أمين عام وأعضاء جمعية أمل لفعالية إنهاء الإضراب عن الطعام مساء الثلاثاء 24/2 س. 8 م . حضوركم دعم للدين والوطن.

جدير بالذكر أن جمعية العمل الإسلامي بادرت منذ اليوم الأول لاعتقال النشطاء السياسيين إلى العمل بشكل حثيث ومكثف لتعزيز وتفعيل الدور الشعبي ودعم جميع الخطوات والمبادرات السياسية لتحريك وحلحلة الملفات وإطلاق سراح المعتقلين وعلى رأسهم سماحة الأستاذ حسن مشيمع وسماحة الشيخ عبد الجليل المقداد.

هذا وكان سماحة الأمين العام لأمل العلامة المحفوظ قد بعث ببرقية تضامن من كربلاء المقدسة دعماً للمعتصمين في النويدرات، كما حث أعضاء الأمانة العامة وجميع أعضاء الجمعية للتفاعل الإيجابي مع هذه الخطوة السلمية الهامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى