الموقف الرسميبيانات

بيان بمناسبة ذكرى الأربعين للمعتصمين والمضربين عن الطعام

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين وأصحابه المنتجبين.

تصادف ليلة غد ذكرى أربعين الإمام الحسين عليه السلام وفي هذه الذكرى الأليمة نتقدم نحن المعتصميين في منزل الأستاذ عبد الوهاب حسين بأحر التعازي وأصدق المواساة لصاحب العصر والزمان أرواحنا لتراب مقدمه الفداء وإلى المراجع العظام والأمة الإسلامية ولكافة أبناء شعبنا المظلوم.

أبناء شعبنا الأبي

نحن مستمرون في اعتصامنا وإضرابنا عن الطعام وهو الأسلوب الحضاري السلمي الذي نؤكد فيه على احتجاجنا على تردي الأوضاع ومطالبنا الدستورية والسياسية وغيرهما، ومطالبتنا بالإفراج عن جميع معتقلي الرأي والمحكومين السياسيين ونشطاء حقوق الإنسان، وكما عبرنا على أنها خطوة تتبعها خطوات، ونظرا لتزامن اعتصامنا هذا مع شعيرة عظيمة من شعائر الله التي يسعى المؤمنون للتواصي بها، فإننا سوف نشارك في مراسم التعزية ليلة الأربعين ويومه في مأتم آل إسماعيل في النويدرات سعيا للمشاركة في الأجر والثواب.

وإننا ندعو كافة المؤمنين والمؤمنات للمشاركة الفاعلة في مجالس التعزية والمواكب الحسينية كالمعتاد ونوصيهم بالدعاء بالفرج للمعتقلين وتحقيق المطالب العادلة لهذا الشعب المسالم المظلوم.

كما نوصي الخطباء والرواديد بالإشارة إلى التدهور في أوضاع البلد وقضية المعتقلين المظلومين المفترى عليهم وحث المؤمنين على التضامن مع المعتصمين ودعمهم والدعاء بالفرج للمعتقلين وتحقيق مطالب الشعب العادلة المشروعة.

المعتصمون المضربون عن الطعام

الشيخ عبد الجليل المقداد

الأستاذ عبد الوهاب حسين

الأستاذ عبد الهادي الخواجة

الدكتور عبد الجليل السنكيس

الشيخ سعيد النوري

الشيخ عبد الهادي المخوضر

الشيخ فاضل الستري

الشيخ علي مكي

حرر بتاريخ : 18 صفر 1430 الموافق 14 فبراير / شباط 2009م

النويدرات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى