الموقف الرسميبيانات

بيان مباركة وتعزية بشهادة الرئيس اليمني المقاوم صالح الصمّاد

بسم الله الرحمن الرحيم

إِن يَمْسَسْكُمْ قَرْحٌ فَقَدْ مَسَّ الْقَوْمَ قَرْحٌ مِّثْلُهُ ۚ وَتِلْكَ الْأَيَّامُ نُدَاوِلُهَا بَيْنَ النَّاسِ وَلِيَعْلَمَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا وَيَتَّخِذَ مِنكُمْ شُهَدَاءَ ۗ وَاللَّهُ لَا يُحِبُّ الظَّالِمِينَ (آل عمران 140)

ارتقى شهيدا من أرض اليمن العظيم رجل من رجالها العظام والمقاومين والصادقين مع ربهم وشعبهم، وقد توّج حياته التي قضاها مقاوما لأعداء الله وأعداء اليمن بالشهادة في الميدان، ليرفد مسيرة الشعب اليمني وثورته العظيمة بالدم الطاهر، ويعطي مثال القدوة والشهيد ليحتذي أبناء اليمن هذا النهج حتى تحقيق أهدافه في دحر الغزاة والمعتدين، وإكمال مسيرة تأسيس اليمن الجديد والمستقل والحر.

إن جميع تفاصيل الجريمة وتعقيداتها تشير إلى تورط الأمريكيين في هذه الجريمة القذرة، والذين يقدمون كافة أنواع الدعم النوعي اللوجستي والاستخباراتي وغيره لطائرات العدوان لكي تقتل وتفتك بشعب اليمن الأبي.

بشهادة الرئيس المقاوم الأستاذ صالح الصمّاد نبارك لشعب اليمن وأهل الشهيد تقديم هذا القربان الطاهر من أجل الإسلام ومستقبل اليمن، كما نعزيهم في فقد الشهيد العظيم، والذي سيترك غيابه أثرا كبيرا على الساحة اليمنية.

نسأل الله العلي القدير أن يمن على شعب يمن الإسلام بنصره العزيز على أعداء الإسلام والشعوب ، وأن يأخذ بثأرهم، وينتقم من أمريكا وأذنابها.

تيار الوفاء الإسلامي
٧ شعبان ١٤٣٩ هجرية
٢٤ أبريل ٢٠١٨ ميلادية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى