الموقف الرسميبيانات

تيار الوفاء الإسلامي: تهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

بسم الله الرحمن الرحيم

نبارك للأمة الإسلامية بشعوبها التائقة للعدالة والحريّة ومجاهديها المرابطين على الثغور ومستضعفيها المضّحين حلول عيد الأضحى المبارك، كما نخصّ بالتهنئة عائلات الشهداء في البحرين، والأسرى الصامدين، والمهجّرين، وكافة ضحايا الإجرام الخليفي.

إذ أن العيد هو فرحة طاعة الله ونيل مرضاته، فإن جماهير الأمة ومجاهديها ولاسيما في فلسطين واليمن والعراق وسوريا وسائر بلدان المواجهة مع قوى الاستكبار هم أبرز مصاديق أصحاب العيد الحقيقي.

في هذه المناسبة نؤكد على مضامين خطاب سماحة القائد المفدى آية الله العظمى السيد علي الحسيني الخامنئي “حفظه الله”، في أن العيد قد حلّ يحمل معه علامتين فارقتين، الأولى هي الإنجازات المشرقة للقوى المقاومة والشعوب المستضعفة في الثبات في ساحة المواجهة، وإبطال خطط الحلف الأمريكي الصهيوني السعودي، أما العلامة الفارقة الأخرى فهي حجم الجرائم التي تقترفها أمريكا والكيان الصهيوني ودوّل الحلف الصهيوني في فلسطين واليمن، والتي وصلت لدرجة غير مسبوقة من الوحشية، والتي حوّلت حياة الأبرياء والمدنيين إلى مسرح يومي من الدماء والدمار.

كما نعبّر عن امتنانا لسماحة القائد المفدى في تذكيره بقضية شعب البحرين مرارا وتكرارا، مما يدلل على اعتبار قضية شعبنا حاضرة في اهتمامات سماحته اليومية، وأن بلدنا أحد ساحات الصراع المهمة، والتي ستحسم بلاشك لصالح شعبنا المقاوم.

نسأل الله العلي القدير أن يحفظ شعوبنا، ويحرس مسيرتها، ويمن عليها بالنصر والغلبة، وكل عام وأمتنا الإسلامية بخير وعافية.

تيار الوفاء الإسلامي
١٠ ذو الحجة ١٤٣٩ هجرية
٢٢ أغسطس ٢٠١٨

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى