أخبار وفعالياتميدانية

يوم القدس العالمي..حراكٌ سياسيّ وميدانيّ وإعلاميّ يتحدى تطبيع العائلة الحاكمة مع الكيان الصهيونيّ

نظمت أطياف المعارضة البحرانيّة فعاليات سياسيّة وميدانيّة وإعلاميّة في يوم القدس العالمي، الذي صادف أمس (الجمعة 22 مايو) تلبيةً لنداء الإسلام الذي أطلقهُ الإمام روح الله الخمينيّ “قدس”.

 

سياسياً:
ألقى سماحة آية الله الشيخ عيسى قاسم كلمة في المؤتمر الافتراضي الذي نظمتهُ الجمهورية الإسلاميّة إيران يوم الاثنين الماضي الموافق (18 مايو) بمناسبة اليوم القدس العالمي شارك فيه علماء وشخصيات سياسيّة ممثلة عن فصائل المقاومة الفلسطينيّة ومحور المقاومة.
كما شارك سماحته مع شخصيات دينيّة وسياسيّة أمس (الجمعة 22 مايو) في كلمة أخرى في الحفل المركزي لشعب البحرين بمناسبة يوم القدس العالمي الذي صادف أمس الجمعة على العالم الافتراضيّ وتم بُثه من الجمهورية الإسلاميّة.
وفي صعيد غير منفصل شارك القيادي في المعارضة البحرانيّة سماحة السيّدمرتضى السنديّ في حلقة خاصة مع السيّد صادق الشرفي رئيس ملتقى الوعي والتلاحم الشبابي اليمني بندوة عُرضت في العالم الافتراضي أمس (الجمعة 22 مايو) بمناسبة اليوم القدس العالمي.

ميدانياً:
نظمت أطياف المعارضة البحرانيّة العديد من الفعاليات الميدانيّة أمس (الجمعة 22 مايو) بمناسبة اليوم القدس العالمي، حيث عُلّقت صور شهداء القدس من البحارنة على جدران المدن والبلدات إحياءً لشعيرة يوم القدس العالميّ ووفاءً لذكراهم العطرة.
كما نُظمت فعالية أخرى ميدانيّة في مدن وبلدات البحرين عبارة عن حرق الأعلام الإسرائيليّة وبث ذلك على منصات التواصل الاجتماعي رفضاً للاحتلال الصهيونيّ للأراضي الفلسطينيّة.

إعلامياً:
نظمت أطياف المعارضة البحرانيّة فعاليات إعلاميّة تضامنيّة وتحشيدية إحياءً ليوم القدّس العالميّ، حيث تضمنت الحملات الإعلاميّة كلمات لعلماء وشخصيات دينيّة وسياسيّة منهم روح الله الخمينيّ “قدس” متمحورة حول القضيّة الفلسطينيّة ويوم القدس العالمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى