بيان: مجزرة العصابة السعودية بحق أهالي منطقة أم الحمام إصرار على الإيغال في الدماء وانحدار نحو السقوط

بسم الله الرحمن الرحيم

حاصرت القوات السعودية المجرمة أهالي منطقة أم الحمام لما يقارب ١٥ ساعة بحثا عن مطاردين من قبل الاستخبارات السعودية، وقد عمدت القوات المجرمة إلى ترهيب المواطنين وتخريب بيوتاتهم، وقد تصدى شباب المنطقة الشجعان لاعتداءات مرتزقة آل سعود في مقاومة بطولية مما أسفر عن ارتقاء ما لايقل عن ٧ من الشهداء.


إن جريمة القوات السعودية هي إصرار على الإيغال في دماء المسلمين والأبرياء في أرض الحرمين وفِي عموم بلاد المسلمين التي تأن من الحروب والفتن التي تخوضها أو تمولها العصابة السعودية.
إن هذه الجريمة البشعة برهان آخر على أن الحكم السعودي البغيض لا يعتبر بالأحداث والتجارب، وعلى فشله في تحقيق شئ من خلال سياساته الإجرامية، وهو يبرهن مرة أخرة أنه ليس سوى نظام حكم مارق ينبغي رفضه على الساحة الدولية، ودعم حق شعب الحجاز في إسقاطه ومحاكمة مجرميه.


إن هذه الجريمة هي برسم الإدارة الأمريكية، باعتبارها الراعي الرسمي للنظام السعودي الدموي، وتتحمل الإدارة الأمريكية وزر هذه الجريمة، بعد أن قامت بتغطية جرائمه في اليمن وفِي قتل المواطنين، وفِي تقديم كافة أشكال الدعم والرعاية السياسية والعسكرية له.
ندين هذه الجريمة البشعة، والتي تتزامن مع ذكرى شهادة شيخ الشهداء نمر باقر النمر “قدس سره”، ونحمّل الإدارة الأمريكية وزرها، كما نتضامن مع أهلنا في المنطقة الشرقية من أرض الحرمين، وندعو المنظمات والدول الحرة في العالم لإدانة هذه الجريمة البشعة.


تيار الوفاء الإسلامي
عضو التحالف من أجل الجمهورية
١ جمادى الأولى ١٤٤٠هـ
٨ يناير ٢٠١٩م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى