الموقف الرسميبيانات

بيان: اعتقال الشابة هدير عبد الله يلهب الجرح المتجدد بسبب اعتقال النساء بتهم انتقامية واهية

بسم الله الرحمن الرحيم

تتواصل جرائم العصابة الخليفية الحاكمة المنتهكة لشرع الله سبحانه وللقانون والأعراف والنواميس -هذه المرّة- من خلال اعتقال الشابة هدير عبدالله حسن عبادي ، وذلك بعد جلسة تحقيق خلت من وجود محام، وفِي جو مليئ بالترهيب، حيث تقبع الحرة الشريفة في المعتقل بين قبضات الجلادين الذين امتهنوا الاستخفاف بكرامة النساء وسائر المحرمات والمقدسات.

لقد ضاعف اعتقال هذه الحرة الكريمة من تضحيات عائلتها، حيث يقبع أخوها الأسير احمد عبد الله حسن عبادي في سجن النظام لأسباب واهية.

إن اعتقال الشابة الحرة الكريمة هدير عبد الله يلهب الجرح المتجدد بسبب اعتقال النساء، وتلفيق تهم واهية لهن، وتعذيبهن، في امتهان لكل المحرمات والمقدسات من قبل العصابة الخليفية ومرتزقتها، هذا في وقت تقبع فيه ما لايقل عن ١٢ إمرأة في سجون العصابة الخليفية، لأسباب سياسية.

نطالب الدول والمنظمات السياسية والحقوقية المنصفة بفضح انتهاكات النظام الخليفي، والانحياز لكرامة المرأة في البحرين، و برفع الصوت عاليا في إدانة تعسف هذا النظام المدعوم أمريكيا وبريطانيا.

كما ندعو أبناء الشعب الغيارى للرد الغاضب على جرائم السلطة الخليفية الجائرة بالحضور الشعبي في الساحة وبالمقاومة لسياسات القمع والإرهاب.

تيار الوفاء الإسلامي
حركة الحريات والديمقراطية “حق”
عضوا التحالف من أجل الجمهورية

٧ جمادى الأول ١٤٤٠هـ
١٤ يناير ٢٠١٩م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى