الموقف الرسميبيانات

بيان: ندعو أبناء شعبنا الغيور لأن لاتمر جريمة الاعتداء على النساء من دون رد، وأن تقوم القوى الحيّة في داخل وخارج البحرين بدورها

بسم الله الرحمن الرحيم

ماروته الحرّة نجاح يوسف في مقابلتها الصحفية مع صحيفة الإندبندنت، وماجرى عليها من تعذيب وانتهاك وامتهان لكرامة الإنسان والمرأة، قد ألهب الجراح المفتوحة في ضمير وقلب ووجدان كل حر وأبي في البحرين.

وقد مثّلت شهادتها صرخة ضمير تستنهض الغيرة، ونموذج لما يجري على المرأة الأبية في البحرين، من استهداف في الرزق، وسجن، وتعذيب، وجرائم يندى لها جبين الشرفاء، وعلى يد المرتزقة والضبّاط الذين تدرّبهم بريطانيا وأمريكا وتقدم لهم كافة أنواع الدعم لقمع الأحرار.

إن ماجرى على السيدة نجاح يوسف هو واحد من العديد من النماذج مما جرى على الكثير من الحرائر في البحرين، حيث أفصح بعضهن عن الجرائم التي اقترفها النظام الخليفي بحقهن، بينما التزمت الأخريات بالصمت نتيجة الخوف والإرهاب الرسمي للنظام الخليفي وأجهزته القمعيّة.

ندعو أبناء شعبنا الغيور لأن لاتمر جريمة الاعتداء على النساء من دون رد، وأن تقوم القوى الحيّة المحلية والدولية بدورها في الانتصار للمرأة في البحرين، وفضح جرائم النظام الخليفي الفاسد .

صدر عن: تيار الوفاء الإسلامي
عضو التحالف من أجل الجمهورية
بتاريخ: ٣٠ صفر ١٤٤١هـ
الموافق ٢٩ أكتوبر ٢٠١٩م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى