الموقف الرسميبيانات

بيان: “شهادة القائدين الكبيرين الحاجّين قاسم سليماني وأبو مهدي المهنّدس ستولد الآلاف من السائرين على طريق الجهاد ضد أمريكا والاستكبار”

بسم الله الرحمن الرحيم

في جريمة غادرة وفادحة أقدم العدو الأمريكي المجرم على اغتيال قائد المقاومين في ميدان الجهاد اللواء الحاج قاسم سليماني و القائد الجهادي الكبير الحاج أبو مهدي المهنّدس، وإن هذه الجريمة الأمريكية الجبانة قد ملأت قلوب جميع المظلومين والمقاومين والرازخين تحت جرائم أمريكا بالغضب و الحزن الكبيرين، وستفتح نار الانتقام والمقاومة على أمريكا ومصالحها ووجودها في كل مكان.

إن التاريخ الجهادي وسيرة المقاومة العطرة للشهيدين الكبيرين تجعل من خسارتهما فادحة وكبيرة، لكنها ستولّد المئات والآلاف من السائرين على نهجهما وعنفوانهما وجهادهما ضد أمريكا ومحور الاستكبار العالمي.

نعزّي صاحب العصر والزّمان وولي أمر المسلمين آية الله العظمى السيّد علي الحسيني الخامنئي وسائر المراجع العظام “حفظهم الله”، وجميع قوى المقاومة وأبناء الأمة وأحرار العالم بهذه الشهادة الكريمة والعظيمة التي انتظرها الحاجّان سليماني والمهندّس.

كما ندعو أبناء شعبنا وسائر شعوب منطقتنا لمواجهة أمريكا وجرائمها في المنطقة، والسير على نهج المقاومة الذي يكفل العزة والكرامة .

( وَاللّهُ عَزيزٌ ذُو انِتقام) المائدة ٩٥

صدر عن : تيار الوفاء الإسلامي
عضو التحالف من أجل الجمهورية
بتاريخ: ٧ جمادى الأولى ١٤٤١هـ الموافق ٣ يناير ٢٠٢٠م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى