الموقف الرسميبيانات

بيان: ندعو أبناء شعب البحرين المقاوم على مستوى الجماهير والقوى السياسية وفصائل المقاومة الإسلامية للقيام بدورها

بسم الله المنتقم الجبّار

إن حرارة دم القائدين الكبيرين ولوائي الإسلام العظيمين قاسم سليماني وأبو مهدي المهندّس والثلّة العطرة من الشهداء الأبرار لن تبرد في قلوب الأمّة حتى إخراج الوجود الأمريكي من منطقتنا وقطع نفوذ أمريكا وحلفها الشيطاني.

وإن خطاب سيد المقاومة الإسلامية سماحة السيد حسن نصر الله “حفظه الله” وموقف أحرار العراق من المرجعية الدينية والقوى المقاومة والنوّاب الشرفاء وعموم الشعب العراقي قد رسم المشهد وحدّد البوصلة وقرّر مصير الوجود الأمريكي وحلفه الشيطاني في المنطقة على كل المستويات.

وإنّنا في هذا المقام ومع أبناء شعبنا نلبي نداء الإسلام، ونداء الوفاء لدم سليماني والمهندس ورفاقهما من الشهداء، ونؤكد على أن الوجود العسكري الأمريكي في البحرين هو وجود غير شرعي، ومعادي لمصالح شعبنا وأمّتنا، وقد وجد لخدمة الدكتاتورية ومشاريع أمريكا التدميرية في المنطقة.

وبناء على المقتضيات المصيرية الجديدة ندعو أبناء شعب البحرين المقاوم على مستوى الجماهير والقوى السياسية وفصائل المقاومة الإسلامية للقيام بدورها في المرحلة المقبلة ، باعتبار شعبنا جزءً من المحور المقاوم الذي سيطرد أمريكا من المنطقة، ويقضي على مصالحها الجشعة، ويقطع نفوذها للأبد.

لبّيك داعي الله ، لبّيك يانداء الشهداء، لبّيك يادم سليماني والمهنّدس والشهداء الأبرار.

صدر عن: تيار الوفاء الإسلامي
عضو التحالف من أجل الجمهورية
بتاريخ: ٩ جمادى الأولى ١٤٤١هـ، الموافق ٥ يناير ٢٠٢٠م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى