أخبار وفعالياتثقافية

تقرير كلمة ليلة الثلاثاء لسماحة “الشيخ أحمد نوّار” 23 ديسمبر 2019م

ضمن البرنامج الأسبوعي لمركز الإمام الخميني “قدس سره” أقامت الجالية البحرانية بتاريخ ٢٣ ديسمبر ٢٠١٩م صلاة العشائين جماعة في مركز الإمام الخميني “قدس سره” بإمامة سماحة الشيخ أحمد نوّار “حفظه الله” ، وتبع الصلاة كلمة لفضيلته.

وأبرز ماجاء في كلمة الشيخ نوّار سرده صفات أهل النّار كما جاء في الآيات التي أوردها، وحسب الآيات هم من الذين اتخذوا دينهم لهوا ولعبا، ومن جانب آخر بيّن فضيلته صفات أهل الجنّة، من أهل الهدف والتقوى والفضيلة والعمل الصالح.

كما تناول فضيلة الشيخ الشأن الداخليّ وأشار إلى مايتعلّق بالإفراجات الأخيرة، فوجّه سماحته إشكالا وسؤالا للتأمّل “هل هذه الإفراجات تدل على أنّ النظام يريد أن يخطو خطوات لحلحلة الوضع السياسي الذي من أجله دخل الأسرى للسجن؟” فأجاب بأنّ الوقائع لاتدل على شيء من هذا القبيل.

وأكدّ الشيّخ نوّار بأنّ الشعب يريد أن يدير حياته بنفسه بعيداً عن تدخلات الإدارة الأمريكيّة، وأنّ الشعب يدرك جيداً غدر النظام فتوجد لديه تجارب سابقة تجعله لايخدع مرة أخرى.

وختمّ الشيّخ نوّار كلمته بأنّ مطلب الشعب واضح ولايحتاج لتحليل فالشّعب قالها بوضوح بأنّهُ يريد استبدال الدكتاتورية المتمثلة بالنظام الخليفيّ القائم حاليا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى