أدان العدوان على اليمن.. تيار الوفاء يجدد رفضه تواطئ النظام الخليفي في إعانة دول الإرهاب

أدان تيار الوفاء الإسلامي الاعتداء الإرهابي الأمريكي البريطاني السافر على اليمن العزيز وسيادته وأمنه في محاولة لكسر الموقف اليماني الشجاع.

وجدد تيار الوفاء في بيان صدر اليوم الجمعة (12 يناير/كانون الثاني 2024) رفضه تواطئ النظام الخليفي ” في إعانة دول الإرهاب اعتداءها على الشعوب والقضايا الإسلاميّة الجامعة، ورهن سيادة وأمن البلاد الأجنبي متجاهلاً الموقف الشعبي الداعم بالكامل لجهاد الشعب الفلسطيني”. واصفًا ذلك بـ”العار والسفه السياسي”

وقال البيان أنه “أصبح من غير الممكن تحمل الوجود الصهيوني والإرهاب الدولي الغربي الذي بات يشكل عامل إرباك وتهديد لاستقرار منطقتنا الإسلامية والعربية، الأمر الذي يستدعي تكاتف الجهود لأجل إبعاد هذا الخطر الجسيم واستئصال هذه الغدة السرطانية عن جسد الأمة”.

وعبر تيار الوفاء عن دعمه القرار اليمني الحكيم والوقوف موقف شعبه المقاوم، وحيّى الجيش اليمني الداعم للقضية الفلسطينية وأكد على حق القيادة والشعب والجيش اليمني دفاعه عن سيادته الوطنية وموقفه المشروع.

وكانت الولايات المتحدة وبريطانيا قد شنت ضربات جوية ضد أهداف للجيش اليمني في اليمن في وقت مبكر من فجر اليوم. فيما أكد الرئيس الأمريكي جو بايدن أن الهجوم كان بدعم من البحرين وأستراليا وكندا وهولندا. ونتج عن الهجمات سقوط خمس شهداء من عناصر الجيش اليمني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى